مركز تعزيز الوسطية
مشاركة الدكتور /عبدالله الشريكة في المؤتمر الدولي لرابطة العالم الإسلامي

مشاركة الدكتور /عبدالله الشريكة في المؤتمر الدولي لرابطة العالم الإسلامي

17 مارس 2024

شارك مدير مركز تعزيز الوسطية وأمين سر اللجنة العليا في مجلس الوزراء الدكتور /عبدالله الشريكة في المؤتمر الدولي لرابطة العالم الإسلامي المقام في جدة ، تحت عنوان (بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية) والذي استمر على مدار يومين بتاريخ 18-19\3\2024 .

وقال الدكتور الشريكة إن القوانين والأعراف الكويتية تؤيد هذا التعايش الهام والذي به تستقيم أمور الحياة وتندحر الفتن الهوجاء ويحافظ على وحدة الوطن وتماسكه،وأوضح أن هذا النهج هو ما عرف عن دولة الكويت وشعبها منذ نشأتها وهو ما تنادي به القيادة السياسية الحكيمة في خطاباتها السامية.

وأعرب عن اعتزازه بالمشاركة في المؤتمر إلى جانب كبار الشخصيات الإسلامية الداعين إلى الاعتدال وتعزيز التعايش بمعناه الصحيح وفق ما جاء في هدي النبيعلية الصلاة والسلام وما سار عليه خلفاؤه الراشدون في سياسة الدول وإعطاء كل ذي حق حقه والتعايش السلمي دون إفراط ولا تفريط.

كما أعرب عن شكره لمساعي المملكة العربية السعودية الكبيرة في خدمة القضايا الإسلامية والإنسانية في كل مكان والى الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الدكتور/محمد العيسى على دعوته الكريمة،كما تشرف الدكتور عبدالله الشريكة بلقاء الشيخ محمد بن حسن آل الشيخ - عضو هيئة كبار العلماء.

معرض الصور
مركز تعزيز الوسطية